قارن ووفر عند تأجير السيارات

مركز الاتصال
(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

دليل تأجير السيارات

الجمهورية التشيكية تأجير السيارات الدليل

نقدم خصومات على تأجير واستئجار السيارات في كل المدن الرئيسية في الجمهورية التشيكية

الجمهورية التشيكية تأجير السيارات - من  18 USD
الأسعار
من
18
USD
في اليوم
الجمهورية التشيكية تأجير السيارات - من 17 EUR
الأسعار
من
17
EUR
في اليوم

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في الجمهورية التشيكية


احصل على عرض أسعار فوري
موقع
موقع توصيل مختلف؟
الوصول
العودة
العملة
العمر
الإقامة
مجموعة سيارات
 

الجمهورية التشيكية Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في الجمهورية التشيكية.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في الجمهورية التشيكية ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

استكشاف الجمهورية التشيكية العظمى

الجمهورية التشيكية بلد غير ساحلي في الجزء الأوسط من أوروبا. المدينة عاصمة للجمهورية التشيكية، الذي يحدث أيضا أن تكون هي أكبر مدينة في البلاد، هي براغ.

قطاع السياحة في البلاد نما بسرعة فائقة. قلعة Karlštejn، براغ، Kutná Hora، ليدنيس، و Český كروملوف الوجهات الأكثر شعبية. إذا كنت تزور الجمهورية التشيكية للمرة الأولى، عليك أن تجعل نقطة لزيارة جميع هذه المناطق. على الرغم من أن الحصول على نحو يمكن أن تثبت تحديا إذا كنت لا تملك الوسائل الخاصة بك، وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لك.

التجول بينما في الجمهورية التشيكية

وهناك عدة وسائل للنقل أن واحدة يمكن السفر إلى الجمهورية التشيكية مع. أحد السفر بالقطار، بالحافلة، بالطائرة أو ببساطة استخدام تأجير سيارات. إذا كنت تريد أن تذهب جميع أنحاء الجمهورية التشيكية دون الحاجة إلى القلق بشأن تركيب الجدول الزمني الخاص بك للوسائل العامة، ثم السيارة ثم استئجار سيارة خيار مناسب جداً لك. وهناك الكثير من شركات تأجير السيارات التي يمكنك استخدامها في الجمهورية التشيكية.

مع تأجير سيارات في هذا البلد، سوف تكون قادراً على رؤية البلد الرائع في وقت فراغك. لا يهم إذا كنت تريد أن ترى بعض من العمارة الشهيرة في العالم، أو الانغماس في وجبات الطعام لذيذ اللحم الفلفل الحلو متاحة في جميع أنحاء البلاد.

قبل أن يمكنك استئجار سيارة، تأكد من تحقق ومقارنة أسعار شركات مختلفة. عرض الكثير من الشركات عادة بسعر منخفض جداً على الإنترنت فقط لوقت لاحق الكشف عن عدد كبير رسوم خفية. تأكد أيضا من أن يمكنك التحقق من حالة السيارة. ينبغي أيضا أن يكون المؤمن عليه في حالة حدوث أي حوادث.

يمكنك أيضا أن تطلب ما كنت من المفترض القيام به في حالة وقوع حادث. وفي بعض الحالات، من الضروري تقديم تقرير إلى الشرطة عن أي ضرر الصغيرة.

للاستمتاع بالمأكولات التشيكية الفخمة والضيافة المثالية، يمكنك زيارة بعض المطاعم الشعبية في البلد. وفيما يلي بعض منها؛

مطاعم شعبية في الجمهورية التشيكية

أريانا: هذا مكان ترحيب مزينة بالسجاد الفارسي والعديد من الصور في كابول، مع الموسيقى (الموسيقى الآسيوية).playing في الظهر. هذا المكان يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق أفغانيا جنبا إلى جنب مع إسحاق وعدد الدجاج بالإضافة إلى الكباب الحمل واللذيذة نباتي.

بيزيريا كموترا: هذا هو واحد من أفضل الأماكن التي تقدم البيتزا أفضل. يمكنك الحصول على مجموعة من البيتزا من مارينارا إلى مارغريتا، أعدت في فرن بيتزا الحقيقية أطلقت الخشب. هذا المكان المزدحم عادة بعد 08:00 م وهذا يعني أنه إذا كنت ستصل بعد ذلك، قد يكون المكان كامل.

الكانتين: مزينة بالصنوبر المبيض وأكياس القهوة من البرازيل، الكانتين يخدم ومرغريتا لذيذة أكثر في كل براغ. هي المثلج ومرغريتا جيدا ومع حيوية لطيفة من الجير الطازجة. القائمة تحتوي على بوريتو، quesadilla، تشيميتشانجا، والفاهيتا التي تحتوي على اللحوم وحشوات نباتية. هذا المكان شعبية كبيرة وحتى لديك للوصول إلى هناك مبكرا جداً كي تكسب نفسك الفضاء في هذا المطعم الرائع.

بار بار: هذا الشريط ممتاز ومريحة، يقع في عاصمة البلاد، وقد حصلت على شعور البوهيمي مع مزيج اللمسات ارتي الحديثة بالإضافة إلى تحف فنية عروض الطعام لذيذ جداً مثل "ريسوتو الإيطالية" وكريبس الفرنسية.

تتعامل الجمهورية التشيكية Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في الجمهورية التشيكية لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في الجمهورية التشيكية.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في الجمهورية التشيكية. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في الجمهورية التشيكية، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في الجمهورية التشيكية

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في  الجمهورية التشيكية

    مطار
    • مطار أوسترافا
    • مطار براغ
    • مطار برنو
    • مطار كارلوفي فاري
    سكة حديدية
    • محطة القطار في أوسترافا-سفينوف
    • محطة سكة حديد في براغ
      مدينة
      • Pardubice Hotel Euro
      • أوسترافا بوروبا وسط مدينة
      • أوستي نادٍ لابيم الفندق فلاديمير
      • باريزسكا براغ
      • بلزين فندق U زفونو
      • بوليسلاف Mlada
      • تسليم فندق براغ
      • سيسك وسط مدينة
      • فندق الحرارية كارلوفي فاري
      • كارلوفي فاري الفندق بوب
      • هراديتش كرالوف
      • وسط مدينة براغ
      • وسط مدينة برنو
      • وسط مدينة بلزين
      • وسط مدينة كارلسباد

Compare & save on car rental

Car Rental Guide

Czech Republic Car Rental Guide

We offer discount car rental, car hire in all major cities of Czech Republic

Get Your Instant Quote
RATES FROM
$13
PER DAY
12
PER DAY
Czech Republic Car Rental - from  13 USD / from 12 EUR
5

(5.0 out of 5.0) based on 159 responses to our customer survey.

5 5 5 5 5 

The quality of vehicles rented is superb. They are very economical and well maintained. Definitely will rent from them again!

-

Shop, Compare & Save on Car Rental in Czech Republic

The Czech Republic Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Czech Republic.
We display the rates from most leading Czech Republic car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

Explore the Great Czech Republic

The Czech Republic is a landlocked country in the central part of Europe. The capital city of Czech republic, which also happens to be the biggest city in the country, is Prague.

The country’s tourism sector has grown in leaps and bounds. The most popular destinations being Karlštejn Castle, Prague, Kutná Hora,  Lednice and Český Krumlov. If you are visiting Czech Republic for the first time, you should make a point of visiting all these regions. Though getting around can prove to be a challenge if you do not have your own means, there are a variety of options available to you.

Getting Around while in Czech Republic

There are several means of transport that one can travel to Czech Republic with. One can travel by train, by bus, by plane or simply use a rental car. If you want to go around Czech Republic without having to worry about fitting your schedule to public means, then car then hiring a car is a very convenient option for you. There are quite a lot of car rental companies that you can use in Czech Republic.

With a car rental in this country, you will be able to see the superb country at your free time. It does not matter if you want to see some of the world’s famous architecture, or indulge in the delicious meat paprika meals available around the country.

Before you hire a car, ensure that you check out and compare the prices of different companies. A lot of companies normally display a very low price on the internet only to later disclose a plethora of hidden charges. Also ensure that you check on the car’s condition. It should also be insured in case of any mishaps.

You can also ask what you are supposed to do in case an accident occurs. In some instances, it is necessary to make a report to the police for any small damage.

To enjoy the sumptuous Czech cuisines and exemplary hospitality, you can visit some of the popular restaurants in the country. Below are some of them;

Popular restaurants in Czech Republic

Ariana: This is a welcoming place decorated with Persian rugs and several Kabul photos, with music (Asian music).playing in the back. This place serves a variety of Afghani dishes together with ashak, several chicken plus lamb kebabs and delicious vegetarian specialties.

Pizzerria Kmotra: This is one of the best places that offer the best pizzas. You can get a range of pizza from marinara to margherita, prepared in a real wood-fired pizza oven. This place is normally busy after 8pm and this means that if you arrive after that, the place might be full.

Cantina: Decorated in bleached pine and coffee sacks from Brazil, Cantina serves the most delicious margaritas in the whole of Prague. The margaritas are iced well and with a nice vitality of fresh lime. Its menu contains burrito, quesadilla, chimichanga and fajitas that contain meat and vegetarian fillings. This place is quite popular and so you have to get there quite early so as to earn yourself space in this wonderful restaurant.

Bar Bar: This comfortable and stellar bar, situated in the capital city, has got a bohemian sense with its combination of modern arty touches plus antiques offers very delicious food like the Italian Risotto and the French crepes.

The Czech Republic Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Czech Republic to offer the best car rental rates and service for all locations in Czech Republic. This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Czech Republic. In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Czech Republic while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

So make a quote and save up to 50% on car rental in Czech Republic

We offer the following Czech Republic car rental locations

    Airport
    • Brno Airport
    • Karlovy Vary Airport
    • Ostrava Airport
    • Parbudice Airport
    • Prague Airport
    Railway
    • Brno Rail Station
    • Liberec Rail Station
    • Olomouc Rail Station
    • Ostrava Train Station
    • Plzen Rail Station Office
    • Prague Railway Station
    City
    • Brno
    • Carlsbad
    • Ceske Budejovice
    • Hradec Kralove
    • Karlovy Rail Station
    • Karlovy Vary
    • Karlovy Vary Hotel Pupp
    • Karlovy Vary Thermal Hotel
    • Mlada Boleslav
    • Olomouc
    • Ostrava
    • Pardubice Hotel Euro
    • Plzen
    • Plzen Hotel U Zvonu
    • Prague
    • Prague Hotel Delivery
    • Prague Parizska
    • Usti Nad Labem Hotel Vladimir
best live chat